اليوم السبت 30 مايو 2015 - 12:07 صباحًا
الأخبار
أسباب عدم السماح بالترخيص بعرض الفيلم      ندوة حول السياسات العمومية المتعلقة بالسكن المعد للإيجار      (بالفيديو) دورة تكوينية2 لحركة التوحيد والإصلاح بأولادتايمة      تصريح مدير التسويق والتصدير بعد لقاء مع فلاحين أولادتايمة      ابن كيران في برنامج بلا حدود (الجزء الثاني)      ثلاث أسئلة مع العثماني: مخرجات الاستشارة حول الاجهاض جد مقبولة وتشنج الرافضين غير معقول      المعية الإلهية من خلال حادثة الإسراء والمعراج – عبد الله البوعلاوي      مستجدات أخبار الرياضة ليومه الاثنين 18 ماي 2015      خلفيات الجدل حول مسودة القانون الجنائي      في صناعة رجال الدعوة ـ محمد حقي      الفنان عصام كمال: بنكيران أشهر رئيس حكومة في تاريخ المغرب      أولادتايمة: النائب البرلماني أوريش يستعرض حصيلة عمله في ندوة صحفية      فيديو.. سقوط رئيس الاتحاد الأسترالي أثناء صعوده لمنصة التتويج      لقطة مؤثرة .. بكاء مقدمة نشرة الأخبار على الهواء مباشرة      غواصون قاموا بالغوص داخل بئر زمزم لينظفوه وكانت المفاجأة رهيبة!     
أخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2013 - 10:44 صباحًا

CDT بتارودانت تستنكر طرد اثنين من مناضليها من ضيعة آل قيوح

CDT بتارودانت تستنكر طرد اثنين من مناضليها من ضيعة آل قيوح
قراءة بتاريخ 12 أكتوبر, 2013

 

أصدرت نقابة الكنفدرالية الديموقراطية للشغل بتارودانت بيان توصلت تايمة بريس بنسخة منه، استنكرت فيه ما أسمته الطرد التعسفي في حق اثنين من مناضليها بضيعة (حنصالة) المستشار البرلماني الحاج علي قيوح وهذا نص البيان

 

 

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


  1. 1
    محمد قال:

    فبدون تعليق على الخبر لأن آل قيوح فهم فوق كل شيء في هده المنطقة الحبيبة نظرا لمراكزهم التي وصلوها بعروقنا ولسنوات طوال ،لهدا فقد وصلوا بنا وطلعوا بنا وسينزلون انشاء الله بقدرته وعزته وجلاله.